رونالدو يوجه سهام النقد إلى تين هاج بسبب مانشستر يونايتد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:27 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

وجه البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، سهام النقد نحو الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وذلك على خلفية تصريحات الأخير حول المنافسة على البطولات.

رونالدو يهاجم تين هاج بسبب مانشستر يونايتد

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه على منصة "إكس"، تصريحات للنجم البرتغالي، قال فيها: "كمدرب لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لكن يجب أن تقول: ربما ليس لدي الإمكانات لكننا سنحاول، عليك أن تحاول".

يذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات، حيث حقق الشياطين الحمر الفوز في مباراتهم الأولى ضد فولهام، بينما تعرض لخسارتين متتاليتين أمام برايتون وليفربول.

وكان رونالدو قد رحل عن يونايتد بعدما انتقد تين هاج بشدة وكذلك إدارة النادي الإنجليزي في لقاء تلفزيوني لاذع، وعلى إثره رحل عن صفوف قلعة "أولد ترافورد".

وانتقل حينها إلى صفوف نادي النصر السعودي، قبل أن يشارك في الأيام الماضية مع منتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وينجح في الوصول إلى الهدف رقم 902 في مسيرته مع البرتغال ليواصل كسر الأرقام القياسية.