مدرب آيك السويدي السابق يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:31 ص

shareicon

مشاركه

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

علق أندرياس برانستروم مدرب فريق آيك السويدي السابق، على انضمام عمر فرج، إلى صفوف نادي الزمالك، لدعم هجوم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال أندرياس برانستروم، في تصريحات مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: "عمر فرج لاعب مؤثر ويحظي بشعبية جيدة واعتقد أنه سيكون صفقة جيدة لفريق الزمالك".

وأكمل: "إذا رأينا تمركز عمر فرج في الملعب فكنت سترى أنه سيكون مميزا على أرضية الملعب وهو لاعب يتميز بالقوة البدنية الكبيرة جدًا".

وأضاف: "عمر فرج لاعب يستطيع الاحتفاظ بالكرة جيدا بفضل إمكانياته الفنية ويضحى دوما من أجل زملائه في الملعب والفريق الذي يلعب له".

وذكر: "فرج مهاجم بدرجة مقاتل أمام مدافعي الفرق المنافسة.. ورغم قوته البدنية فهو لاعب سريع ايضا ويستطيع كمهاجم أوحد في الملعب أو اللعب بجوار مهاجم آخر".

وأتم أندرياس برانستروم، تصريحاته قائلًا: "هناك اختلاف كبير بين وسام أبوعلي وعمر فرج من الناحية الفنية، وسام أبو علي ادهش الجميع منذ أن لعب لفريق سيريس السويدي بفضل قدراته الفنية الكبيرة وهو لاعب لديه القدرة على خلق المساحات خلف المدافعين بفضل سرعته وتحكمه بالكرة".