وليد خليل يكشف كواليس أزمة الزنفلي وموقف أحمد عيد من قيادة غزل المحلة

كتب : محمد غنيم

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:11 م

shareicon

مشاركه

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

كشف وليد خليل، رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، عن كواليس أزمة النادي مع محمود الزنفلي، حارس الداخلية والأهلي السابق، والذي كان وقع للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وليد خليل في تصريحات ببرنامج "المقصورة" مع شادي عيسي، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "عقدنا مع الزنفلي ثلاث جلسات، الأولى كانت مع تامر خليل وكابتن عمر سعد وكابتن وائل حبيب، والثانية كانت بحضور مسئولي التعاقدات، والثالثة كانت بحضور الجهاز الفني ووقعنا العقود".

وأضاف: "الزنفلي قام بالتوقيع على تفويض لسداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي الداخلية، لكنه طلب الحصول على أمواله قبل إجراء الكشف الطبي".

وأكمل: "قمنا بتحديد موعد للكشف الطبي، لكن الحارس تخلف عن الميعاد وأغلق هاتفه، ثم قام بالرد على أحمد عيد المدير الفني فقط، وحدد معه يوم أخر لتوقيع الكشف الطبي عليه، لكنه تخلف عن الموعد أيضًا".

وأوضح: "فوجئنا بتوقيع الزنفلي لفريق حرس الحدود، لكننا قمنا بتوثيق عقوده في اتحاد الكرة، والاتحاد قرر تحويل اللاعب للشئون القانونية للتحقيق، لن نتنازل عن حقوق غزل المحلة في أزمة الزنفلي".

وأكد وليد خليل، على ثقته الكاملة في أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني للفريق، لتحقيق نتائج جيدة مع الغزل خلال الموسم الجديد، قائلاً: "أثق في قدرات أحمد عيد الفنية وقدرته على تحقيق تاريخ تدريبي مع المحلة".

وأكمل: "أحمد عيد يعشق عمله ولديه (غل رياضي وكروي) واستطاع نقل هذا الأمر للاعبين".

وأردف: "أحمد عيد يمتلك القدرة على شحن اللاعبين معنويا وفنيا قبل وأثناء المباريات، هو داخل الملعب شرس ويشحن اللاعبين بشكل جيد، والبعض قد يتصور أنه غاضب بسبب تعبيرات وجهه وهو ما يسبب مشكلات مع الحكام، لكنه شخص طيب وهاديء".

وكشف رئيس نادي غزل المحلة عن وجود خطة مع أحمد عيد عبدالملك لسفره خارج مصر للحصول على دورات تدريبية وقضاء فترات معايشة مع كبار المدربين في أوروبا.

وأشار رئيس غزل المحلة إلى أن في يناير الماضي تعاقد مع لاعبين من أجل الصعود فقط، وعقب الصعود رحلوا عن النادي بكل حب بعد حصولهم على كامل مستحقاتهم.

وأوضح أنه يسعى خلال الثلاث سنوات المقبلة لأن يكون ثلث قوام فريق غزل المحلة من أبناء قطاع الناشئين بالنادي، لافتا إلى أنه تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات في الانتقالات الجارية.

وأكد وليد خليل أن المحلة وضع أكبر ميزانية للاعبين في دوري المحترفين خلال الموسم الماضي، حيث تعاقد مع 15 لاعب، وقبل ذلك قام بحل أزمة القيد للنادي بسداد 176 ألف دولار.