بعد الغياب عن 40 مباراة.. برشلونة يستعيد جافي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 12 سبتمبر 2024 02:22 م

shareicon

مشاركه

جافي

جافي

لقد وصلت واحدة من أكثر الأخبار المتوقعة لمشجعي برشلونة. بعد 298 يومًا من إصابته الخطيرة في الركبة، حيث شارك لاعب خط الوسط بابلو بايز جافيرا الشهير بـ "جافي" في أول جلسة تدريبية جماعية له مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي أقيمت في ملعب يوهان كرويف.

برشلونة يستعيد جافي

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن اقتراب جافي من المشاركة في المباريات.

ويتوقع هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، مشاركة جافي اليوم وكان  اللاعب الشاب جزءًا من الجلسة التدريبية مع زملائه في الفريق.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري على دعم اللاعب فور مشاركته في تدريبات اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة لا يرغب في المخاطرة بأي شكل من الأشكال بعودة لاعبه للمشاركة في المباريات، لكن الأسابيع الأخيرة كانت إيجابية.

 ومن الجدير بالذكر أن جافي أصيب في 19 نوفمبر في مباراة المنتخب الإسباني ضد جورجيا وتعرض لاعب برشلونة الشاب لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي أجبرته على الابتعاد.

وعمل جافي بجد من أجل العودة قويًا للملاعب، وهو ما حدث من 10 أشهر من التدريب المكثف، كي يتمكن فليك من استعادته.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن اللاعب لن يكون جاهزًا لمباراة جيرونا، لكن عودته تعد بمثابة أخبار رائعة لما تبقى من الموسم.

سيتدرب برشلونة مرة أخرى غدًا الجمعة (11:00 صباحًا) في Ciutat Esportiva لمواصلة الاستعداد لزيارة مونتيليفي، وبعد ظهر يوم السبت، سيجري الفريق مرانه الأخير قبل السفر إلى جيرونا ، حيث سيرتاح في الليلة السابقة للمباراة.