محمد عبد المنعم: طموحي المنافسة على كافة البطولات مع نيس

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 04:02 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

علق الدولي محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر ونيس الفرنسي الحالي، على انضمامه إلى الدوري الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم محمد عبد المنعم، لصفوف نادي نيس الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من الأهلي، ووقع على عقد مع الفريق لمدة 4 مواسم.

وقال محمد عبد المنعم، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "أحمل مسئولية كبيرة كوني أول لاعب مصري يلعب في نادي نيس، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأحقق آمال الجماهير، وآمل أن أرى العديد من اللاعبين المصريين محترفين في نيس".

واسترسل: "الموضوع لم يكن صعب وكان عندي ثقه أني هلعب في الدوريات الـتوب الـ 5 في العالم، لأنن كنت مركز في شغلي وفي الملعب الفترة الأخيره بس والحمد لله الأمور تمت علي خير".

وأكمل: "كنت بلعب في أكبر نادي في إفريقيا والوطن العربي، وأنا كنت بحبهم وهما بيحبوني وحصلت معاهم على بطولات كتير عشان كده بيدعموني دايما وأنا ابن من أبناء النادي".

وأردف محمد عبد المنعم، تصريحاته قائلًا: "أنا عندي طموح مع النادي المنافسة على جميع البطولات، وأنا هساعد الفريق والفريق هيساعدني بكل تأكيد".

وذكر: "الدوري الفرنسي يختلف كثيرًا عن الدوري المصري، والجودة بين الكرة هنا وفي مصر أيضًا، لكن كل ثقة في أن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا مع نيس".

وأفاد: "أعلم أن مباراة الديربي، أهم المواجهات بالنسبة لنيس، وأنا متحمس لتقديم كل شيء، وأعلم أن الجمهور لن يستطيع الحضور، لكنني مع اللاعبين سنكون مركزين من أجل إسعاد الجماهير".

وتابع: "أسعى لتعلم اللغة الفرنسية، ولدي دورة تعليم أحصل عليها من أجل الدخول في الأجواء سريعًا وفهم ما يحدث حولي، اللغة الفرنسية صعبة لكنني سأتقنها سريعًا".

وأتم محمد عبد المنعم، قائلًا: "وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين، وحاولت وضع كل تركيزي في المباراة، ودرست كل السيناريوهات، كان من ضمنها مشاركتي، والحمد لله حصلت على الثقة بعد أن لعبت وحققنا الانتصار رغم النقص العددي".