أسدل الستار.. مبابي يفوز بقضيته ضد باريس سان جيرمان بشأن مستحقاته

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:29 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

أكدت تقارير صحفية فرنسية على فوز كيليان مبابي لاعب الفريق الأول بنادي ريال مدريد في قضيته ضد فريقه السابق باريس سان جيرمان بشأن مستحقات متأخرة تقدر بـ 55 مليون يورو.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق أن مبابي يرفض الوساطة مع باريس سان جيرمان بشأن مستحقاته مع ناديه السابق باريس سان جيرمان في ظل استمرار الخلاف بينهما بشأن الأجور والمكافآت غير المدفوعة.

وبحسب صحيفة "ليكيب الفرنسية" فإن اللجنة القانونية بالدوري الفرنسي، أمرت نادي باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو الذي طالب به كيليان مبابي في الأجور غير المدفوعة لشهر أبريل، مايو، يونيو 2024. 

ويذكر أن نجم منتخب فرنسا قد وقع إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية بشكل مجاني بعدما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي جلسة استماع هذا الأسبوع مع رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، لم يتم اتخاذ قرار لصالح مبابي. وبدلاً من ذلك، تمت التوصية بالوساطة بين الطرفين.

بيان باريس سان جيرمان عن القضية

"يعرب نادي باريس سان جيرمان عن سعادته بعد عقد جلسة الاستماع التي عقدت اليوم أمام اللجنة القانونية لرابطة الأندية الفرنسية، والتي استغرقت ساعتين. 

وأشار النادي إلى أن اللاعب قد قدم التزامات واضحة، مكررة سواءاً علناً أو سراً، وأن هذه الالتزامات يجب أن تُحترم من قبل اللاعب، في سياق 7 مواسم رائعة قوبلت باستثمار غير مسبوق من طرف النادي.

وفي ضوء الحجج الموثقة التي قدمها النادي، أصرت اللجنة القانونية على الوساطة بين الطرفين، وهو ما كان يسعى له باريس سان جيرمان منذ عدة أشهر. ودعت اللجنة اللاعب للنظر في عملية الوساطة هذه".