الهلال السعودي يسجل نيمار في قائمته المحلية

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:57 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

أظهر الموقع الرسمي لرابطة دوري روشن السعودي، تسجيل نادي الهلال لنجمه البرازيلي نيمار جونيور، بقائمته للمسابقة المحلية بالموسم الجاري 2024/2025، وفقا لصحيفة "اليوم" السعودية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن البرتغالي خورخي جيسوس، طلب استمرار إبعاد نيمار عن الكشوفات، والإبقاء على مواطنه رينان لودي، الظهير الأيسر، حتى يناير المقبل.

ورفع جيسوس تقريرًا فنيًا إلى إدارة النادي يفيد بحاجته للودي، حتى موعد الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر المقبل.

وكان نادي الهلال قد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رحيل المحترف البرازيلي ميشايل ديلجادو عن صفوفهم ليسجلوا نيمار في القائمة بدلًا منه.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.

وكان نيمار قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعود آخر مباراة خاضها نيمار مع "الزعيم" أمام نساجي مازاندران الإيراني، 3 أكتوبر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المواجهة هلالية 3-0.