كهربا ضمن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا.. خاص

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 03:29 م

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

يتواجد الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى كينيا، لمواجهة جورماهيا الكيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق بالأيام الماضية، دون إذن، مما دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي لتوقيع غرامة مالية عليه طبقًا للائحة.

وعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع كهربا للاستماع إلى أسباب غيابه عن المران، والذي برر غيابه بسبب مرض والدته وتقبل الغرامة بسبب عدم حصوله على الإذن.

شارك محمود عبد المنعم كهربا بشكل طبيعي في المران بعد ذلك رفقة لاعبي الفريق، قبل أن يشارك في المباراة التجريبية "تراي ماتش" استعدادًا لمواجهة جورماهيا.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا خلال المباراة التجريبية وقدم أداءً جيدًا على مدار المران.

وخاض النادي الأهلي، مران صباحي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وبعدها توجه الفريق إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك من أجل السفر إلى كينيا على متن طائرة خاصة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض ضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام جورماهيا الكيني على ملعب نيايو الوطني.

وتُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالنسخة الأخيرة من دوري الأبطال، بعد أن فاز على الترجي التونسي، في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة جورماهيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى كينيا؛ استعدادًا ‏لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.‏

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.‏

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة، وفقا للبرنامج الخاص للمباراة قبل أن ينتقل ‏اللاعبون لتنفيذ الفقرات التخصصية والخططية.‏

وخصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات مكثفة للحراس، قبل المشاركة في تقسيمة بالكرة أجراها الجهاز الفني ‏لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.‏

ومن المنتظر أن تطير بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة اليوم إلى كينيا؛ لخوض المباراة التي تقام في الثالثة ‏عصر الأحد المقبل بالعاصمة نيروبي.‏

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

طالع ايضًا:

بعد غلق باب القيد للسوبر الأفريقي.. تعرف على صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر من بيراميدز.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

جوميز: الأهلي فريق قوي للغاية.. وتنتظرنا مباراة مهمة في السوبر الأفريقي