ماهر محسن: خريطة الكرة النسائية ستتغير جذريًا بوجود القطبين

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 09:00 ص

shareicon

مشاركه

ماهر محسن

ماهر محسن

أكد ماهر محسن المدير الفني السابق لفريق حابي واتحاد الشرطة لكرة القدم النسائية، ومطور أداء اللاعبين أن الدوري المصري سيشهد قوة بعد مشاركة الأهلي والزمالك في الموسم المقبل، لأول مرة بعد مرور 26 عامًا على ظهور اللعبة للنور.

وقال مدرب اتحاد الشرطة وحابي السابق، إن قطبي الكرة المصري الزمالك والأهلي قاما بتدعيم صفوفهم، بصفقات قوية للغاية ومن العيار الثقيل، ملاً في أن يحصد كلاً منهما البطولة في الظهور الأول له بعد التطور التاريخي التى تشهده اللعبة.

وكان ماهر محسن "ميشو" شقيق ميرنا محسن، لاعبة منتخب مصر للسيدات وفريق توت عنخ آمون، أستغل توقف الدوري بسبب جائحة كورونا مطلع فبراير 2022، للاحتفال بزفافه على معاونته في الفريق الشرطي كنزي أدهم، شقيقة لاعبة وادي دجلة للسيدات منار السيد.

جدير بالذكر أن ماهر محسن، شقيق قائدة فريق توت عنخ آمون ومنتخب مصر ميرنا محسن "ميسي"، ونجل سونيا سعيد إدارية منتخب مصر لكرة القدم النسائية.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.