هودسون يحرز هدف التقدم لـ نوتينجهام فورست في مرمى ليفربول

كتب : تامر ممدوح

السبت، 14 سبتمبر 2024 06:38 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ونوتينجهام فورست

ليفربول ونوتينجهام فورست

أحرز نوتينجهام فورست الهدف الأول أمام ليفربول، خلال المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف نوتينجهام عن طريق، هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الريدز يدخل تلك المواجهة وعيه على الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانطلاقة الرائعة، حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في افتتاحية البريميرليج.

ويطمح آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول في مطاردة نظيره مانشستر سيتي المنافس القوي والعنيد على صدارة الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح قد تألق بشكل لافت أمام مانشستر يونايتد في المباراة الماضية، حيث ساهم بشكل مباشر في 18 هدفا ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 12 هدفا و6 أهداف) وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب ضد يونايتد في تاريخ المسابقة.

ووفقا لموقع ليفربول يمكن أن يصبح نجمنا المصري محمد صلاح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا غدا، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.

تشكيل ليفربول أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

فيما يأتي على مقاعد البدلاء كلا من:

كيليهر، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، كودي جاكبو، كورتيس جونز، تسيميكاس، كوانساه، كونور برادلي.