طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاتة.. وموعد عودة الونش

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 14 سبتمبر 2024 11:48 م

shareicon

مشاركه

محمد شحاتة

محمد شحاتة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة في تصريحات تليفزيونية: "أبارك لجماهير الزمالك على الفوز، ومباراة الشرطة الكيني بداية جيدة خاصة وأنها خارج الأرض، والجميع يسعى لتقديم كل ما لديه من أجل الزمالك، ونركز بشكل كبير على مباراة العودة لضمان التأهل للمجموعات".

وتابع: "محمد شحاتة كان يعاني من شد عضلي قوي في السمانة، وكان الأمر واضحا أمامي، لذلك طالبت باستبداله، خاصة وإن الإصابة كانت في الوقت الضائع، فلم يكن هناك وقت كافي لإعادته للملعب مرة أخرى من أجل معرفة سلامته".

وأردف: "الإصابة كانت شد عضلي تعرض له نتيجة لـ الإجهاد وهو الأن أصبح بشكل جيد، وبإذن الله سيتواجد في المباراة القادمة بدون أي مشاكل".

وعن البرنامج العلاجي لـ محمود الونش.. قال: " الونش في المرحلة الأخيرة من التأهيل، وتلك المرحلة بالتحديد تتطلب الكثير من المجهود".

وأتم: "اتفقنا على سفر الونش إلى الجراح الذي أجرى له العملية، وأنهينا إجراءات السفر، والجراح سيحدد موعد عودته للملاعب، وهو يسير بشكل جيد، وسيعود بشكل أقوى من ذي قبل".

طالع أيضًا: كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة جورماهيا

وذكر: "عبد الشافي في المرحلة الثالثة من التأهيل، ويستكمل تأهيله داخل النادي، ويتبقى شهرين في تلك المرحلة، ولا أحب تحديد مواعيد في الإصابات، وسيعود قريبا".

وعن أحمد حمدي.. قال: "أجرينا عملية الرباط الصليبي منذ شهر ونصف، واللاعب يتواجد في مركز متخصص للتأهيل، ونتابع معه بشكل أول بأول، وحمدي ملتزم للغاية، وسيعود قريبا إن شاء الله".