الزمالك يكشف تطورات أزمة بوبيندزا.. وموقف زيزو من التجديد

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:45 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، على تطورات أزمة الجابوني آرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسناتي الأمريكي السابق، وانتقاله لنادي رابيد بوخارست الروماني.

وأكد أحمد سالم، في تصريحات لبرنامج "هاتريك"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "موضوع بوبيندزا، حاليًا في الشؤون القانونية بنادي الزمالك، ويتم حاليًا ترتيب الخطوات من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقوق النادي".

واسترسل المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قائلًا: "كل شخص داخل نادي مجلس الزمالك، لديه دور ولم يتدخل أحد في دور الثاني، ولم يتعاقد الزمالك مع صفقة إلا بعد موافقة جوزيه جوميز".

وذكر "سالم"، في تصريحاته قائلًا: "أحمد سليمان وحسين السيد ومعهما حسين لبيب، الثلاثي المسؤول عن المفاوضات وفريق الكرة داخل النادي".

وأردف أحمد سالم، قائلًا: "الزمالك مازال في أزمة مالية شديدة، والنادي محمل بأعباء كبيرة، والنادي لا يمتلك رفاهية شراء الصفقات بالكثير من الدولارات".

وتابع: "يتم دفع قيمة صفقة عمر فرج، لناديه على سنتين، بوبيندزا وكان سيحصل على مقدم عقده كأي لاعب في الفريق، وهناك لجنة تنمية في الفريق تعمل على توفير الأموال، الزمالك لم ينه الصفقات الجديدة ومازال هناك تدعيمات أخرى".

وأضاف: "أحمد مصطفى زيزو، لم يرفض أو يوافق على عرض نيوم السعودي، ولكن إدارة النادي قررت بقاء اللاعب، وخلال الفترة المقبلة سيتم التفاوض مع اللاعب على تجديد عقده".

واستطرد: "الزمالك يتعاقد مع لاعبي إنبي لتسويقيهم أوروبيًا، الإمكانيات المادية بالنادي تجبره على التعاقد مع لاعبين بنظام الإعارة".

وأفاد: "حسين السيد، داعم بشكل غير عادي لنادي الزمالك، ولابد أن نشكره على مجهوده الكبير داخل النادي".

وأكمل المتحدث الرسمي للنادي، قائلًا: "الزمالك مدين لجميع الاتحادات الرياضية في مصر بمبالغ مالية كبيرة".

وعن أزمة زي الفريق، ليرد قائلًا: "الزمالك لعب بطاقم مؤقت وهناك طقم جديد لمباراة السوبر والموسم الجديد".

وأتم أحمد سالم، تصريحاته قائلًا: "نتمنى الحصول على مباراة كأس السوبر الإفريقي، ولن تكون مباراة تقييم لـ جوميز، ولكن ستجعلنا نطمئن على حالة الفريق".