القادسية في صدام قوي ضد الشباب بالدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:09 ص

shareicon

مشاركه

القادسية

القادسية

يخوض فريق القادسية في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء اليوم الأحدج بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الشباب في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن.

يتسلح القادسية في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب" الأمير محمد بن فهد" بالدمام بالأرض والجمهور في مواجهة الشباب والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

القادسية ضد الشباب

يطمح القادسية ، الوافد الحديث إلى دوري روشن في مواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي خلال الموسم الحالي.

ويحتل القادسية حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط بعد خوض مواجهتين في الدوري السعودي حتى الآن.

ويطمح القادسية الذي تغلب على الفتح في الجولة الأولى وعلى الرائد في الجولة الثانية في تخطي الشباب في مباراة اليوم وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي.

مهمة القادسية الذي عزز صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة الشباب الذي يأمل في دوره في حسم مباراة اليوم لصالحه.

الشباب يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط ويطمح في تحقيق الفوز على القادسية ورفع رصيده لـ 6 نقاط.