تشكيل برشلونة المتوقع ضد جيرونا بالدوري الإسباني.. ثلاثي يقود الهجوم

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:41 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

استقر هانز فليك، المدير الفني بنادي برشلونة، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره جيرونا، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

جيرونا ضد برشلونة

ويتسلح جيرونا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "استادي مونتيليفي" بالأرض والجمهور في مواجهة برشلونة والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وستكون مباراة جيرونا ضد برشلونة حافلة بالقوة والإثارة في ظل عادة مواجهات الفريقين.

ويحتل جيرونا حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في مثلها.

ومباراة جيرونا اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام برشلونة والذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات.

ويبحث برشلونة عن العلامة في مباراة اليوم ضد جيرونا حيث يطمح في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي خلال الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

يسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني والتي يتواجد فيها حاليًا برصيد 12 نقطة.

جيرونا استطاع خلال الموسم الماضي أن يحقق الفوز على نظيره برشلونة ذهابا وإيابًا خلال المباراتين اللتين جمعتا بين الفريقين.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جيرونا بالدوري الإسباني

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، مارتينيز، بالدي.

- خط الوسط: كاسادو، أولمو، بيدري.

- خط الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.