نتائج مواجهات نانت ضد ستاد ريمس قبل مباراة الفريقين في الدوري الفرنسي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:27 م

shareicon

مشاركه

نانت

نانت

يترقب عشاق مباريات الدوري الفرنسي موعد المباراة المثيرة التي يخوضها فريق نانت المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد نظيره ستاد ريمس  .

يتسلح نانت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " لا البوجوار" بالأرض والجمهور في مواجهة ستاد ريمس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات نانت ضد ستاد ريمس

الأرقام تشير إلى أن 49 مباراة خاضها فريق نانت ضد نظيره ستاد ريمس قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في إطار مباريات الدوري الفرنسي حيث استطاع نانت أن يحقق الفوز في 16 مباراة في مقابل  19 مواجهة حسمها ستاد ريمس لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 14 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل نانت 62 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 61 هدفًا لصالح ستاد ريمس.

موقف مصطفى محمد من مباراة نانت ضد ستاد ريمس

يطمح نانت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي واللعب مع الكبار.

ويحتل نانت قبل مباراة اليوم ضد ستاد ريمس ، المركز في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط بعد خوض 3 مباريات حيث فاز في مواجهتين وتعادل في الثالثة ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

ويفتقد نانت في مباراة اليوم جهود النجم المصري مصطفى محمد بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال تواجده برفقة منتخب مصر في معسكره الأخير.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية أن مصطفى محمد مازال يخضع للعلاج من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية 2025.