بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:26 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.  

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.   

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

الزنفلي: وقعت للزمالك قبل الانضمام لـ الأهلي.. والشناوي الأفضل

بعثة الزمالك تغادر كينيا في طريقها عائدة إلى القاهرة

سيدي ندياي: مفاوضات الزمالك كانت سهلة للغاية.. وهو الأكبر في أفريقيا

من ناحية أخرى، أعرب السنغالي سيدي ندياي، المنضم حديثًا لصفوف فريق الكرة بنادي الزمالك على سعادته بارتداء القميص الأبيض، بعد الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ندياي في تصريحات تلفزيونية معبراً عن سهولة مفاوضات الزمالك لضمه: "المفاوضات لم تستغرق وقتًا طويلاً وكانت سهلة للغاية مع مدير أعمالي".

وأضاف اللاعب السنغالي خلال تصريحاته قائلاً : "الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا وسعيد بتمثيله، وهي فرصة كبيرة لي للتعبير عن إمكانياتي".

وأكمل ندياي: "أتمنى تحقيق الألقاب مع الزمالك وهذا يحتاج إلى مجهود كبير وعمل شاق".

وأتم لاعب الزمالك الجديد تصريحاته قائلاً: "مصر بلد جميل وأزورها للمرة الأولى، وجماهير الزمالك طيبة ومحبة لكرة القدم".