استبعاد التدخل الجراحي وفحص للجمجمة.. آخر تفاصيل حالة فهد المولد الصحية

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 03:00 م

shareicon

مشاركه

 فهد المولد

فهد المولد

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل حالة فهد المولد نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي الصحية اليوم الإثنين.

وأكدت صحيفة " الشرق الأوسط" السعودية أن حالة فهد المولد مازالت حتى الآن حرجة للغاية ولفتت إلى أن المؤشرات حتى الآن سلبية.

و أضافت الصحيفة أن حالة المولد لم تشهد أي تحسن حتى اليوم الإثنين حيث قام الإطباء بإخضاعه لأشعة خاصة على الجمجمة.

آخر تفاصيل حالة فهد المولد الصحية


وكشفت الصحيفة عن أن حساسية حالة المولد الصحية والتأثر الكبير الذي تعرض له قاع الجمجمة بسبب الحادث منع الأطباء من التدخل الجراحي لخطوريه. 

وأضافت الصحيفة أن المولد يجب أن يظل تحت الملاحظة الصحية الدقيقة لذا من المستبعد في الوقت الراهن نقله من غرفة العناية المركزة بالمستشفى بدبي إلى الرياض بواسطة طائرة إخلاء طبي.

وسقط فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، من شرفة منزله في دبي، والتي على إثرها تم نقله إلى المستشفى حيث يرقد في الرعاية المركزة.

 وفي وقت سابق قالت دبي أنها تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

دخل لاعب نادي الشباب السعودي إلى العناية المركزة في دبي، بعد ذلك الحادث، حسبما أفادت الخارجية السعودية في بيان رسمي لها مساء السبت.

ووفقًا لصحيفة "المدينة" السعودية فقد ذكرت القنصلية السعودية في دبي في بيان على حسابها على منصة إكس قائلة: "إشارة الى ما تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الافادة بانها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 سبتمبر".