مران الزمالك | تقسيمة قوية بمشاركة الصفقات الجديدة.. تعليمات خاصة للجزيري وعبد المجيد

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 06:17 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش تدريبات الفريق اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.

ويؤدي اللاعبان تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة بعد خضوعهما لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

وفي سياق متصل خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية خلال تدريبات اليوم  شهدت تنفيذ العديد من التعليمات الفنية في إطار الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإجراء تقسيمة بطول الملعب في الجزء الفني الأول من المران، قبل خوض تقسيمة أخرى في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرص أحمد سليمان وحسين السيد و رامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في  تدريبات الفريق من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد جلسة خاصة مع حسام عبد المجيد مدافع الفريق عقب مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص المدير الفني على  منح المدافع تعليمات فنية خاصة قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الشرطة الكيني.

وبعدها عقد جوميز جلسة مع البرتغالي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق لمنحه بعض التعليمات.

وأدى سيف الدين الجزيري وناصر ماهر تدريبات إضافية بعد نهاية مران الفريق.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.