ماذا يقدم إنتر ميلان ضد ميلان قبل موقعة الليلة في ديربي الغضب ؟

كتب : السيد شحتة

الأحد، 22 سبتمبر 2024 11:49 ص

shareicon

مشاركه

 إنتر ميلان

إنتر ميلان

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق إنتر ميلان ضد نظيره ميلان مساء اليوم الأحد في ديربي الغضب.

فريق إنتر ميلان يخوض في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره ميلان في ديربي الغضب ضمن مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الإيطالي .

يتسلح إنتر ميلان في موقعة الليلة في ديربي الغضب والتي ستقام على أرض ملعب "جوزيبي مياتزا" بالأرض والجماهير في مواجهة ميلان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.


ماذا يقدم إنتر ميلان ضد ميلان؟

الأرقام تشير إلى أن 223 مباراة جمعت بين إنتر ميلان وميلان قبل المواجهة النارية المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث استطاع الإنتر تحقيق الفوز في 85 مباراة في مقابل 71 موقعة حسمها ميلان لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 67 مباراة .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل إنتر ميلان 306 هدفًا في مقابل 285 هدفًا لصالح ميلان.


إنتر ميلان ضد ميلان

 

مواجهات إنتر ميلان ضد ميلان في ديربي الغضب عادة ما تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في حسم المواجهة لصالحه.

موقعة ديربي الغضب والتي يخوضها إنتر ميلان من الصعب توقع نتيجتها خاصة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين.

إنتر ميلان حقق في آخر ظهور له تعادلاً مهمًا مع مانشستر سيتي على أرضه ووسط جمهوره لذا يسعى لمواصلة أدائه القوي اليوم على حساب ميلان.

إنتر ميلان يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مثلهما ولم يتعرض لأية هزيمة حتى الآن.

وبدوره يتواجد ميلان في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث لم يتمكن سوى من تحقيق انتصار وحيد فقط في مقابل التعادل في مواجهتين والهزيمة في مباراة وحيدة.