تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 سبتمبر 2024 09:50 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبدو أن الحديث مستمر عن مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك، اليوم الخميس في العاشرة صباحًا في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الفريق الأحمر، للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ومحمد أسامة، إداريا الفريق.

كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بصحبة محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الحديث عن لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يقام على استاد فيصل بن فهد بالملز، في تمام الواحدة ظهرًا عن مواجهة الزمالك ورؤيتهما لتلك المباراة القوية في بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مران الأهلي الأخير في الرياض

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي اليوم الخميس في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في الرياض، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. 

ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.