بث مباشر مشاهدة مؤتمر الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.. انتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 26 سبتمبر 2024 12:00 م

shareicon

مشاركه

 السوبر الأفريقي مؤتمر الزمالك لمباراة الأهلي

 السوبر الأفريقي مؤتمر الزمالك لمباراة الأهلي

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مؤتمر الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

بث مباشر مؤتمر الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

انطلاق المؤتمر بحضور المدير الفني جوزيه جوميز واللاعب عمر جابر.

حديث جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه يتمنى أن يشاهد الجميع مباراة كبيرة غداً بين فريقه والأهلي في السوبر الأفريقي.
وتابع في المؤتمر الصحفي :" نعلم أننا سنواجه فريق كبير، ولاعبي الأهلي حققوا البطولات ومدرب المنافس يقدم عملاً عظيماً ولديهم ثقافة الفوز".
وأضاف جوميز :" الزمالك لديه ثقافة الفوز أيضاً ويسعى للتتويج ببطولة السوبر الأفريقي ".
وتابع المدير الفني :" سنحاول لتكرار إنجاز عام 1994 ونحصد لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، واللاعبون يتدربون بجدية من أجل تحقيق الفوز".
وأضاف جوميز :" الزمالك حالياً أفضل من الموسم الماضي ولدينا لاعبين بجودة أفضل سواء الأساسيين أو البدلاء، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".
وواصل المدير الفني :" فترة إعداد الزمالك لم تكن طويلة لأن الموسم في مصر انتهى 30 أغسطس، وحاولنا تجهيز اللاعبين من خلال فترة إعداد قصيرة والفريق خاض 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت مع الفريق وتتدرب بجدية في الفترة الحالية، وسنكون أقوياء في لقاء الغد".
وقال جوميز :" سعيد بتواجدي في السعودية لأننا قضيت فترة طويلة هنا وأعلم الأجواء هنا، والطريقة التي يلعب بها الزمالك والأهلي من الناحية الخططية ستجعل المباراة مثيرة، وهناك أسلوبان مختلفان للفريقين في اللقاء، والتفاصيل الصغيرة ستساعد في حسم المباراة".
وفيما يخص الجبهة اليسرى للزمالك في لقاء الغد قال المدير الفني :" يمكن أن ندفع بعمر جابر في هذا المركز أو نعتمد على ظهير أيسر من المتواجدين بالفريق، ولدينا حالياً أكثر من لاعب جاهز".
وتابع :" نعلم أن الأهلي فريق قوي ويجيد التحضير هجومياً من الجبهة اليمنى، ولاعبو الزمالك على أتم الجاهزية للقاء الغد، واللاعبون يعلمون حجم المسؤولية في المباراة".
وواصل جوميز قائلاً:" خسرنا مباراة الكأس الموسم الماضي أمام الأهلي في السعودية، ونركز حالياً على لقاء السوبر الأفريقي، ونتمنى تحقيق الفوز في لقاء الغد لتحقيق لقب جديد لنادي الزمالك".
وأضاف المدير الفني :" تحقيق الفوز يحفز اللاعبين ويزيد من ثقتهم في أنفسهم، وأريد أن أعتمد على جميع اللاعبين، ولدي التشكيل المناسب لخوض هذه المباراة".

حديث عمر جابر في مؤتمر الزمالك قبل لقاء الأهلي

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنهم سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي :" مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي كبيرة ومهمة وديربي قوي، ونتطلع للفوز باللقب، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة".
وتابع عمر جابر قائلاً:" الجميع ينتظر المباراة، وجمهور الزمالك يساندنا باستمرار سواء في مصر أو خارج البلاد، ونتمنى أن نفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير، وسنبذل قصارى جهدنا في المباراة من أجل الجماهير".
وتابع اللاعب قائلاً:" مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بها تفاصيل صغيرة، ومن يركز في اللقاء يستطيع الفوز، وأرى أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز شديد ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز".