ركلات ترجيح أو وقت إضافي .. ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 سبتمبر 2024 12:03 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يبدو أن الحديث مستمر عن مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟

وفقًا إلى لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تؤكد أنه سيتم لجوء الفريقين لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون اللجوء إلى أشواط إضافية.

وتنص المادة الخاصة بلوائح كاف على الآتي: "إذا انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين يتم تحديد الفائز عن طريق ركلات الجزاء".

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.