موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 12:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء اليوم الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية، كما طالبهم بالالتزام التام بالتعليمات الفنية من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد.

ثم قام اللاعبون بأداء فقرات بدنية خاصة تحت قيادة مخطط الأحمال أندريس أندويا، بعد ذلك أجرى اللاعبين بعض التدريبات الخاصة بالكرة، فيما ركز كولر على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لمنح اللاعبين تعليمات هامة من أجل تنفيذها خلال المران.

على الجانب الآخر خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة خلال المران الختامي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة لمدة 20  دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز شهدت التركيز على بعض الجمل الخططية استعداداً للقاء الأهلي المرتقب.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلى والزمالك في كأس السوبر الأفريقى

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.