قرار مفاجئ من يايسله بشأن فيرمينو في مواجهة القادسية

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

فيرمينو

فيرمينو

يحل أهلي جدة ضيفا على القادسية، اليوم، الجمعة، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي، اعتمد البرازيلي روبرتو فيرمينو في قائمته الأساسية التي ستواجه القادسية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن وسط الأهلي يتكون من الدولي الإيفواري فرانك كيسيه وزياد الجهني، وفي الوسط المتقدم فيرمينو والبريكان ورياض محرز، وفي الهجوم الدولي الإنجليزي إيفان توني، حسبما أظهرته المناورة التدريبية الخميس.

وينتظر أن يحدد يايسله بصفة نهائية القائمة الأساسية، اليوم الجمعة، في الاجتماع الفني قبل توجه "الراقي" إلى ملعب المباراة.

وفي السياق ذاته، عاد ريان حامد للمشاركة مع الفريق بعد أن غادر الخميس مع البعثة إلى الدمام استعدادًا للقاء القادسية.

موعد مباراة القادسية ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين القادسية والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

القنوات الناقلة لمبارة القادسية ضد الأهلي في دوري روشن

شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وسيتم بث المباراة على SSC 1 HD، SSC 1 SD، بتعليق فهد العنزي، وجعفر الصليح، ومحمد حسين اضرضور.

القادسية ضد الأهلي

ويخوض الأهلي مواجهة القادسية بعد أيام قليلة من وداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

ويدرك ماتياس ياسيله أن الخسارة أمام القادسية قد يكون لها عواقب كبيرة لفريقه الباحث عن المنافسة على اللقب بعد أن حل في الموسم الماضي بالمركز الثالث في لائحة الترتيب خلفا للمتصدر الهلال ووصيفه النصر.

في المقابل يمتلك القادسية قوة هجومية مثالية متمثلة في المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.