كورة بلس يكشف قيمة عقد أيمن حفني مع الزمالك وموقف اللاعب

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 10 يناير 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

أيمن حفني

أيمن حفني

فوجئ أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيمة المبلغ الذي وضعته اللجنة السابقة لإدارة الزمالك في عقده كراتب سنوي، بعدما علم حفني أن قيمة عقده 500 ألف جنيه في الموسم الحالي، بعدما قام اللاعب بتمديد التعاقد لمدة موسم.

وأكد مصدر مقرب من أيمن حفني في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن اللاعب وقع على عقود التجديد للزمالك قبل نهاية الموسم الماضي على بياض في جلسة مع حسين السيد عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي ولم يتطرق للحديث عن المقابل المادي.

وأضاف أن أيمن حفني لم يعترض على المبلغ الذي وضعته له اللجنة السابقة لإدارة النادي بالرغم من أن هناك ناشئين يحصلون على مقابل مادي أكبر، لاسيما وأن حفني  يريد أن يختم مشواره في نادي الزمالك.

عودة حفني للزمالك

وعاد أيمن حفني من جديد لنادي الزمالك في شهر يناير 2021 حيث وقع وقتها على عقد مدته 6 أشهر فقط بعد موافقة من جانب المدير الفني البرتغالي للزمالك في ذلك الوقت جايمي باتشيكو.

وفي ذلك الوقت كتب أيمن حفني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي : "شكرًا لكل من ساعدني على تحقيق أمنيتي، أشكر قائد الفريق شيكابالا والكابتن عبد الحليم علي وأشرف قاسم.. الآن أصبحت في بيتي ووسط عائلتي."

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركيت فإن حفني لعب مع الزمالك 139 مباراة نجح في أن يسجل 16 هدفًا وصنع 31 أخرين.