تصريحات موسيماني عن كهربا.. بين التناقض والذكاء!

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 10 يناير 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

أدلى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بتصريحات للحديث عن محمود كهربا لاعب الفريق الذي رحل مُعارا إلى الدوري التركي، في ظل عدم حصوله على فرص المشاركة بشكل أساسي رفقة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ظل التقارير التي أشارت إلى وجود خلافات بين اللاعب والمدرب وبالتالي يرفض المدرب إشراكه بشكل أساسي في المباريات، خلال الفترة الماضية الأمر الذي عجل برحيله إلى الدوري التركي مُعارا.

 

 

موسيماني: لم أطلب إعارة كهربا

وقال موسيماني إنه لم يطلب رحيل كهربا، بالعكس أبلغوه خلال إجازته بإعارة اللاعب وكيف يطلب رحيل اللاعب وهو شارك ضد بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية ويعتمد عليه باستمرار.

تصريحات موسيماني رغم كونها متناقضة ولا تعكس نسبة مشاركات اللاعب مع الأهلي، لكنها في الوقت ذاته ذكية للغاية في التعامل مع الجماهير خاصة مع التقارير التي أشارت إلى وجود خلافات بين موسيماني وكهربا أدت إلى رحيل اللاعب في النهاية ورفض المدرب الجنوب إفريقي مشاركة اللاعب بشكل أساسي في المباريات.

تصريحات موسيماني كانت متناقضة، بالنظر إلى نسبة مشاركة كهربا هذا الموسم نجد اللاعب شارك في مباراتين فقط بواقع 156 دقيقة لعب، في دوري أبطال إفريقيا بدور الـ32 وفي الدوري المصري لم يشارك في أي لقاء، مما يعكس عدم اعتماد موسيماني عليه رغم تسجيله إلى هدف وصناعته هدفين خلال مباراتين في دوري أبطال إفريقيا.

ولكن تصريحات المدرب كان بها نوعا من الذكاء، فهو ينفي بتصريحاته جميع التقارير التي أشارت إلى وجود خلاف بينه وبين كهربا وينفي أن رحيل اللاعب جاء بسببه كرسالة للجماهير التي كانت ترغب في رؤية كهربا في الملعب بشكل أساسي مع الأهلي.

وبين هذا وذاك.. مازال موسيماني ينجح في التعامل مع وسائل الإعلام بتصريحاته الموزونة التي لا يدلي بها هباءً، بل يكون لها أكثر من هدف يحققه المدرب الجنوب إفريقي في النهاية وقد تكون تلك التصريحات البداية للحفاظ على كهربا حال تألقه في الدوري التركي وعودته مرة أخرى إلى الأهلي.