موسيماني: لم أطالب برحيل كهربا.. تلقيت المعلومة من إدارة الأهلي

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 10 يناير 2022 12:25 ص

shareicon

مشاركه

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن إعارة محمود عبدالمنعم كهربا إلى الدوري التركي خلال الساعات الأخيرة، وحقيقة موافقته على رحيل اللاعب عن طريق الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكان اللاعب قد أصر بشكل قوي على الرحيل في فترة إعارة من أجل المشاركة أساسيًا للعودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني مرة أخرى، بعد غيابه في الفترة الأخيرة وهو ما عانى اللاعب منه بالابتعاد عن خيارات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقه.

هل طلب موسيماني إعارة كهربا؟ 

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" في برنامج "اللعيب": "كهربا شارك معي في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ، كيف لا أحبه؟، كهربا كان من الفريق الأساسي الخاص بي هل نسينا ذلك؟".

وأضاف المدير الفني الجنوب إفريقي: "هناك منافسة كبيرة على مركز كهربا فيتواجد كلًا من طاهر وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وميكيسوني والشحات ووليد سليمان".

وتابع: "أنا لم أطلب بإعارة كهربا، بعد عودتي من السفر وصلتني معلومة بأنه سيخرج إلى الإعارة وسيسافر خلال يومين، ودي الحقيقة، وفي أوقات كثيرة نعاني كمدربين".

رحلة كهربا مع الأهلي

وكان الأهلي قد ضم كهربا في صفقة انتقال حر في عام 2020 بعد فسخ عقده مع ديبورتيفو ألافيس البرتغالي، الذي كان انضم له عقب رحيله عن الزمالك بفسخ عقده أيضًا بعد عدة أزمات.

وتوج كهربا مع الأهلي بخمسة بطولات وهي الدوري المصري وكأس مصر وبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، ولكنه ابتعد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عن تشكيل الفريق واللاعب يرغب في الحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا.