دونجا: هذه حقيقة انسحابنا أمام الأهلي بالسوبر.. وهذه رسالتي لإمام عاشور

كتب : محمد نور

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:30 ص

shareicon

مشاركه

دونجا

دونجا

أعرب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، مؤكدًا أن الفريق نجح في الرد على جميع المشككين بأدائه المميز في الملعب.

في تصريحاته عقب المباراة، قال دونجا: "الزمالك كسب الأهلي قبل شهرين، ولم نفهم سر التقليل من قدرات الفريق قبل السوبر. لكننا كنا مركزين وردينا في الملعب على كل من قلل من الزمالك بالفوز على الأهلي".

وأضاف: "جمهور الزمالك دائمًا ما يدعمنا، وكان هدفنا الأول هو إسعادهم. لم أسمع في الملعب سوى أصوات جماهيرنا، وهذا كان دافعًا قويًا لنا لتحقيق الفوز".

دور اللاعبين الكبار

تحدث دونجا أيضًا عن الأجواء قبل المباراة وقال: "قبل السوبر، كنا كلاعبين نتحدث عن أهمية الرد في الملعب. أثبتنا للجميع ضرورة احترام الزمالك، وكنا مستعدين للقتال حتى آخر دقيقة".

وأوضح دور اللاعبين الكبار في الفريق بقوله: "لاعبو الزمالك الكبار، خاصة شيكابالا وعبد الله السعيد، ساعدونا كثيرًا بين الشوطين، وكان لهم دور كبير في العودة أمام الأهلي".

الجدل حول ركلة الجزاء

وحول الجدل الذي أثير بشأن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي، علق دونجا: "الزمالك كان له ضربة جزاء واضحة، ولا أفهم لماذا الفار لم يستدعي الحكم كما حدث مع ركلة جزاء الأهلي. اعترضنا فقط على قرار الحكم بشأن ركلة الجزاء، ولكن لم نفكر مطلقًا في الانسحاب من المباراة".

العلاقة مع جوميز ودور بنتايك

أما عن أدائه وتطوره مع الفريق، أكد دونجا على دور المدرب جوميز في رفع مستواه: "جوميز دائمًا يثق في إمكانياتي ويضعني في وسط الملعب للاستحواذ، وأثبتنا ذلك في مباراة الأهلي. كذلك، بنتايك كان مميزًا في المعسكر قبل المباراة، ولم أفهم لماذا كان هناك حديث عن أن جوميز غير مقتنع به".

الرد على إمام عاشور

واختتم دونجا حديثه بتعليق على الموقف الذي جمعه بإمام عاشور، لاعب الأهلي، خلال المباراة: "إمام عاشور شتمني خلال المباراة، لكنني لم أسيء إليه ولم يكن هناك أي مشكلة بيننا قبل المباراة. رسالتي له واضحة: ركز في الكورة والملعب وبلاش التركيز على اللقطة والتريند".

واختتم دونجا تصريحاته بشكر جماهير الزمالك قائلاً: "أشكر جماهير الزمالك على دعمها المستمر، ونعدهم بالمزيد من البطولات. هذا الفوز هو هدية صغيرة لهم، ونتطلع إلى تقديم الأفضل في القادم".