أرقام | التشكيلة الأغلى في الدوري المصري.. فارق كبير بين محمد الشناوي وأبو جبل

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 01:12 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

ساعات وينطلق قطار الدوري المصري في موسم 2021 – 2022، بعدما أعلنت رابطة الأندية موعد انطلاق المسابقة المحلية، حيث ستكون ضربة البداية بمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، والمقرر إقامتها في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، على ستاد بتروسبورت، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المسابقة، ويستعرض "كورة بلس" تشكيل أغلى لاعبي الدوري هذا الموسم، وفقًا للقيمة التسويقية لهم عبر موقع ترانسفير ماركت..

حراسة المرمى

الأساسي:

محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين حراس مرمى الدوري المصري في الموسم الحالي، وتبلغ 2.50 مليون يورو.

البديل:

محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية من بين حراس مرمى الدوري المصري في الموسم الحالي، 800 ألف يورو.

خط الدفاع

الأساسي:

علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، هو الأغلي قيمة من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.40 مليون يورو.

بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، هو الأغلي قيمة من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.50 مليون يورو.

حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، يتساوى في قيمته التسويقية مع بدر بانون وتبلغ قيمته التسويقية أيضًا 1.50 مليون يورو.

محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، هو الأغلى قيمة من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1 مليون يورو.

البدلاء:

أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، هو ثاني أغلى اللاعبين قيمة تسويقية في مركزه من بين أندية الدوري المصري، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف يورو.

محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، يتساوى في قيمته التسويقية مع كلاً من بدر بانون وحمدي الونش، وتبلغ قيمته التسويقية أيضًا 1.50 مليون يورو.

ويلفريد كانون، مدافع نادي بيراميدز، يتساوى في قيمته التسويقية مع كلاً من بدر بانون وحمدي الونش، ومحمود علاء وتبلغ قيمته التسويقية أيضًا 1.50 مليون يورو.

حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، هو ثاني أغلى اللاعبين قيمة تسويقية في مركزه من بين أندية الدوري المصري، وتبلغ قيمته التسويقية 600 يورو.

 

خط الوسط

الأساسي:

أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 2 مليون يورو.

عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية في مركزه في أندية الدوري المصري، وتبلغ قيمته التسويقية 150 مليون يورو.

مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 2.20 مليون يورو.

رمضان صبحي، الجناح الأيسر لنادي بيراميدز، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 3 مليون يورو.

محمد أوناجم، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.30 مليون يورو.

البدلاء:

طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، هو صاحب ثالث أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.20 مليون يورو.

أحمد نبيل دونجا، لاعب وسط بيراميدز، هو صاحب رابع أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه بالتساوي مع طارق حامد، وتبلغ قيمته التسويقية 1.20 مليون يورو.

يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.50 مليون يورو.

أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر لنادي الزمالك، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 2.20 مليون يورو.

أحمد سيد زيزو، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.20 مليون يورو.

خط الهجوم

الأساسي:

بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، هو صاحب أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 3 مليون يورو.

البديل:

محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، هو صاحب ثاني أغلى قيمة تسويقية من بين لاعبي الدوري المصري في مركزه، وتبلغ قيمته التسويقية 1.80 مليون يورو.