نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.. سقوط مدوي لريال مدريد وأتلتيكو

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:34 ص

shareicon

مشاركه

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

سقط ريال مدريد أمام نظيره ليل الفرنسي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على أرض ملعب " بيار موروا" في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

وسجل الكندي جوناثان دايفيد، هدف فريق ليل الفرنسي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من علامة الجزاء. 

وحقق فريق ليفربول الفوز بهدفين دون رد على حساب بولونيا، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

وحقق فريق فريق بنفيكا البرتغالي مفاجأة كبيرة بفوز كبير على فريق أتلتكو بثلاثية مقابل لا شيء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح  محمد كريم أكتوركوغلو التسجيل في الدقيقة 1، ثم حيث الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وسجل ألكسندر باه الهدف الثالث، فيما أحرز الهدف الرابع  أوركون كوكجو.

وفاز فريق أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة على شاختار الأوكراني في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية بمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت المباراة على ملعب فيلينس أرينا، وسجل الأهداف أتالانتا بيرات ديمسيتي في الدقيقة 21، وجاء الهدف الثاني أديمولا لوكمان في الدقيقة 44.

وسجل الهدف الثالث لأتالانتا في الدقيقة 48 راوول بيلانوفا.

واقتنص فريق يوفنتوس فوزًا قاتلًا أمام ريد بول لايبزيج في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريد بول أرينا" في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف الأول بنجامين سيسكو في مرمى يوفنتوس في الدقيقة الثلاثين في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 50 دوشان فلاهوفيتش سجل الهدف الأول ليوفنتوس أمام لايبزيج، فيما سجل الدقيقة 59 تحصل ميكيلي دي جريجريو على بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 65 سجل سيسكو الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، ولكن في الدقيقة 68 فلاهوفيتش سجل هدفًا رائعًا ليجلب التعادل للأبيض والأسود.

وفي الدقيقة 82 استطاع فرانشيسكو كونسيساو تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس ويخطف الفوز لفريقه.

على الجانب الآخر فاز فينورد على جيرونا بثلاثية مقابل هدفين، على إستادي مونتيليفي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف الأول، دافيد سيلفا في الدقيقة 19 لفريق جيرونا، ودوني فان دي بيك في الدقيقة 73.

أما أهداف فينورد فسجل يانجل هيريرا في الدقيقة 23 وجاء الهدف الثاني أنتوني ميلامبو في الدقيقة 33 فيما سجل الهدف الثالث لاديسلاف كرييشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79.