هشام نصر: شرط وحيد لانضمام رمضان صبحي إلى الزمالك.. وهذا موقفنا من تجديد عقد السعيد

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:56 ص

shareicon

مشاركه

هشام نصر - نائب رئيس نادي الزمالك

هشام نصر - نائب رئيس نادي الزمالك

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس: "ما حدث في ألعاب الصالات الجماعية نتيجة مواسم سابقة، والبعض يتناسى أن الزمالك كان موقوفا عن القيد في ألعاب الطائرة والسلة واليد".

وبسؤاله عن أحمد الأحمر رد قائلا: "بالنسبة لي هو ليس لاعب جيد فقط، لكن هو بين أفضل الرياضيين في تاريخ مصر، كما يعد "الأحمر" أيقونة ورياضي نموذجي وبالنسبة لي هو مثل عمر جابر وعبد الله السعيد فأنا أحب تلك النوعية من الرياضيين، وذلك بخلاف شيكابالا لأنه قائد ورمز للنادي".

وأردف: "ليست لدي مشكلة في التحليل الرياضي بمنح فريق أفضلية عن الآخر، لكن ليس ذلك ما حدث وهناك من سخر وقلل من الخصم وثق تماما عندما تفعل ذلك ستخسر المباراة، والزمالك استحق التتويج باللقب".

وبسؤاله عن تجديد تعاقد عبدالله السعيد.. قال: "يشرفنا أن تطول فترة تواجد عبد الله السعيد في الزمالك عن نهاية الموسم المقبل".

وعن غياب عمر جابر عن قائمة منتخب مصر.. قال: "كل مدرب له احترامه وفكره في الملعب، لكن هناك ما يسمى بنبض الشارع والجماهير بأحقية لاعبين بالتواجد في ذلك المركز وبكل تأكيد عمر يستحق الانضمام".

طالع أيضًا:

القنوات الناقلة للسوبر المصري بمشاركة الأهلي والزمالك

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي.. تابع: "رمضان صبحي متواجد كـ  "تارجيت" لنادي الزمالك، ولكن يجب أن يكون لديه الرغبة أيضًا".

وأكمل: "بالطبع الزمالك لن يذهب للتعاقد مع لاعب لا يريد النادي، وننتظر رد فعل رمضان، كما أن بيراميدز سيطالب بمبلغ مالي كبير نظير التغلي عن اللاعب، ولا تنس أن بيراميدز أصبح منافسا قويا، ولن يفرط في أي لاعب بسهولة".

وأتم: "لم نشعر بالرغبة الأكيدة من رمضان بالتواجد في نادي الزمالك".

وعن رحيل موتيابا وانضمامه لـ بوردو الفرنسي.. قال: "الملعب سوف يثبت، موتيابا لاعب مهاري ومتميز للغاية، ولكن البنيان الجسماني أصبح مهما للغاية في عالم الرياضة، وهو لاعب متميز وسنرى ماذا سيقدم في الدوري الفرنسي؟".