ليفربول يستعرض أرقام محمد صلاح التاريخية: "الصمت في حرم الجمال"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 03 أكتوبر 2024 12:09 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أشاد الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، بالأرقام التاريخية للدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق وقائد منتخب مصر، التي حققها مع الفريق خلال مواجهة الأمس في دوري أبطال أوروبا.

ودخل محمد صلاح لاعب ليفربول التاريخ، بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول على بولونيا بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح سجل هدف ليفربول الثاني في اللقاء، كما صنع الهدف الأول الذي سجله ماك أليستر.

رسالة خاصة من ليفربول لـ صلاح

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة لـ محمد صلاح، بها الأرقام التاريخية، مدون عليها، قائلًا: "الصمت في حرم الجمال جمال".

محمد صلاح يدخل التاريخ

وأوضح موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أن محمد صلاح، أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

أكثر إفريقي سجل في دوري أبطال أوروبا

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدف بعدما فض شراكته مع ديديه دروجبا الذي سجل 44 هدفا.

وعزز محمد صلاح رقمه القياسي كـ أكثر لاعب صنع أهداف في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدفا ويليه جيرارد برصيد 12 هدفا.

كما استطاع أن يساهم بتسجيل الأهداف أو صناعتها في الـ 6 مواجهات التي خاضها مع ليفربول في دوري الأبطال على أنفيلد وهم، فياريال، أياكس، رينجرز، نابولي، ريال مدريد، بولونيا.