أرقام | اللاعبون الأكثر تسجيلاً لركلات الجزاء في الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 01:43 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي وزيزو

أشرف بن شرقي وزيزو

ساعات وينطلق قطار الدوري المصري في موسم 2021 – 2022، بعدما أعلنت رابطة الأندية موعد انطلاق المسابقة المحلية، حيث ستكون ضربة البداية بمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، والمقرر إقامتها في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، على ستاد بتروسبورت، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المسابقة، ويستعرض "كورة بلس"، أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من ركلات الجزاء في النسخة الأخيرة من الدوري المصري..

1- رامي صبري، مدافع نادي فاركرو الحالي وإنبي السابق، سدد الموسم الماضي 7 ركلات جزاء، مع إنبي، سجل منهم 7 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

2- عمر السعيد، مهاجم الجونة السابق والعائد لنادي الزمالك بعد انتهاء إعارته، سدد الموسم الماضي 7 ركلات جزاء مع الجونة، سجل 7 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

3- أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، سدد الموسم الماضي 7 ركلات جزاء، سجل 6 أهداف وأهدر ركلة واحدة.

4- أحمد علي، مهاجم البنك الأهلي السابق والمنضم لصفوف الاتحاد السكندري، سدد الموسم الماضي، 7 ركلات جزاء، سجل 6 أهداف وأهدر ركلة واحدة.

5- أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك، سدد الموسم الماضي، 6 ركلات جزاء مع الزمالك، سجل 6 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

6- مصطفى فتحي، جناح سموحة السابق والعائد إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته، سدد 6 ركلات جزاء، مع سموحة، سجل 6 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

7- أحمد سعيد، لاعب وادي دجلة المنتقل إلى البنك الأهلي، سدد الموسم الماضي 6 ركلات جزاء مع دجلة، سجل 6 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

8- أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، سدد الموسم الماضي 9 ركلات جزاء مع طلائع الجيش، سجل 6 أهداف وأهدر 3 ركلات.

9- حسام حسن، مهاجم سموحة السابق المنتقل إلى النادي الأهل، سدد الموسم الماضي 4 ركلات جزاء  مع سموحة، سجل 4 أهداف ولم يُهدر أي ركلة جزاء.

10- علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، سدد الموسم الماضي 5 ركلات جزاء، سجل 4 أهداف وأهدر ركلة جزاء.