بعد انضمامها للعروبة .. مريم الهضيبي لـ كورة بلس : أولمبياد 2024 حلم أسعى لتحقيقه (حوار)

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 10 يناير 2022 05:54 م

shareicon

مشاركه

مريم الهضيبي

مريم الهضيبي

انضمت مريم الهضيبي لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر و المتوجة ببطولة إفريقيا مؤخرا لنادي العروبة الإماراتي لتخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإماراتي بعد تألقها مع فريقها محليا و إفريقيا و عربيا في عام 2021 ، بعدما وقعت على العقود خلال الساعات الماضية.

وكان لـ KORA PLUS حوار سريع مع مريم الهضيبي للحديث عن تجربتها

كيف جاء انضمامك للعروبة 

انتقالي للعروبة جاء بعد فوزي ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للسيدات عندما حدثتني والدتي عن تواصل النادي الإماراتي معها و سألتني عن رغبتي في الاحتراف في الدوري الإماراتي و اللعب مع العروبة ووافقت علي الفكرة وعندما عدت إلى مصر بدأ التواصل معي رسميا.

 

 

 

 


هل هناك تعارض بين وجودك في الأهلي مع العروبة ؟

 لا تماما .. سأشارك في الدوري الإماراتي بجانب وجودي في النادي الأهلي ليس هناك أي تعارض، أنا لاعبه في النادي الأهلي منذ أكثر من ١٢ سنه والحمد لله حققت انا وتوأمي مروة معظم البطولات المحلية والإفريقيه والعربية ، تنس الطاولة لا يشبه كرة القدم بضرورة اللعب لنادٍ واحد وهناك العديد من أبطال تنس الطاولة يحترفون بجانب لعبهم لناديهم الأساسي.


هل وجود المدرب المصري أشرف حافظ مدربا لفريق العروبة سيسهل عليك المهمة في الدوري الإماراتي ؟

وجود أشرف حافظ مكسب كبير لي وتشرفت بمعرفته وبالمناسبة أود شكره كثيرا علي ترحيبه بي وتسهيل كل الأمور لي هناك. وبالتاكيد سيسهل كثيرا فيما بعد لأنه يعلم طبيعة البطولات والمسابقات في مصر وسيحاول مساعدتي لإظهار أفضل ما لدي.

 

 

 

هل الدوري الإماراتي لتنس الطاولة قوي ؟

في الحقيقة لم أكن متابعة جيدة للدوري الإماراتي لانشغالي بدراستي والبطولات المحلية والدولية لكن بالتأكيد هو دوري قوي وبإذن الله أتمني أكون إضافة جيده لفريق العروبة مع زميلاتي بالفريق.

 

ماهي طموحاتك التي تتمنين تحقيقها من خلال التجربة الاحترافية ؟

 

أتمني أن تكون مسيرتي مع العروبة مسيرة ناجحة وأطمح بعد الانتهاء من دراستي هذه السنة الاحتراف الخارجي ان وتوأمي مروة ، بالتأكيد كل لاعب يحلم بالاحتراف.

 

أي دوري حلمك الاحتراف به؟


 الدوري الألماني أو الإسباني

 

لم يحالفك الحظ في المشاركة في الأولمبياد الأخيرة ماهي طموحاتك لباريس 2024 ؟


 أولمبياد باريس حلم سأعمل عليه منذ الوقت الحالي وأتمنى أن يكون من نصيبي المشاركة في الأولمبياد المقبلة ان شاء الله