بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد 2-0 فياريال في الدوري الإسباني.. إنتهت

كتب : محمد نور

السبت، 05 أكتوبر 2024 09:58 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المباراة المثيرة بين ريال مدريد وفياريال، التي تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني موسم 2024-25.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تصدرت عبارة "مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم" محركات البحث، حيث يسعى عشاق الفريقين لمتابعة هذه المواجهة الحاسمة التي تجمع بين عملاق العاصمة الإسبانية وغواصات فياريال الصفراء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت

يستعد فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي لمواجهة صعبة أمام فياريال، حيث يدخل النادي الملكي اللقاء بعد تعادل مثير أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة من الدوري، بينما تلقى هزيمة أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، مما يدفع الفريق للبحث عن استعادة الثقة والانتصار.

 

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق المباراة بين ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضن اللقاء ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، في حين يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، مما يضفي المزيد من الإثارة على اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

يمكن لعشاق الدوري الإسباني متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، حيث تم تعيين المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي للتعليق على أحداث المباراة. كما يمكن متابعة اللقاء مباشرة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD الذي يوفر خدمة البث المباشر لكافة مباريات الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وفياريال

يتميز تاريخ اللقاءات بين الفريقين بتنافس كبير، إذ حقق ريال مدريد انتصارات هامة على فياريال في الماضي، إلا أن الأخير استطاع في بعض المناسبات إرباك الفريق الملكي، بما في ذلك فوزه بنتيجة 3-2 في أبريل 2023. هذه المعطيات تجعل من المباراة المقبلة محطة مهمة لتحديد من سيستمر في المنافسة على المراكز المتقدمة في الليجا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فياريال

وفقًا لتوقعات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام

خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت، 5 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

لمن يرغب في متابعة المباراة من خلال الإنترنت، يمكنكم تحميل تطبيق TOD والاستمتاع بالبث المباشر، حيث يُقدم التطبيق خدمة نقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري.