بواتينج: كان يجب انضمامي لمنتخب غانا في أمم إفريقيا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 10:39 م

shareicon

مشاركه

أكد كيفن برنس بواتينج لاعب وسط منتخب غانا السابق، أن مدرب منتخب النجوم السوداء كان يجب أن يضمه لقائمة غانا في بطولة كاس الأمم الإفريقية، والتي بدأت غانا فيها رحلتها اليوم بالخسارة أمام المغرب.

وكتب برنس بواتينج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم:" غانا، كان يجب أن يتم استدعائي للمنتخب، سنحصل على الثلاث نقاط في المباراة المقبلة.

وكان بواتينج لا ينضم إلى منتخب غانا منذ عام 2014 وذلك أثناء تواجد المدرب كويسي آبياه في ذلك الوقت، وبعد بعض المشاكل مع المدرب تم استبعاده من منتخب غانا، ولم يتم استدعاءه مرة أخرى لارتداء قميص منتخب بلاده.

وقال مدرب غانا السابق تشارلز أكونور في تصريحات سابقة بعد الصعود بمنتخب غانا إلى أمم إفريقيا:" بواتينج لعب من قبل مع المنتخب ولديه الخبرة اللازمة، سأتحدث في الأمر مع الاتحاد قبل إتخاذ أي قرار".

وأضاف المدرب السابق:" نحن نعرف جيدًا الأزمات التي حدثت أثناء آخر تواجد له، ويجب أن نضع هذا في الاعتبار قبل إتخاذ قرار بعودته في الفترة القادمة".

وتعرض منتخب غانا للخسارة في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة أمام المغرب بهدف نظيف، أحرزه سفيان بوفال، ويستعد لمواجهة منتخب الجابون يوم الجمعة المقبلة في مباريات الجولة الثانية من المجموعة.