بيراميدز يعلن سلبية مسحة إبراهيم عادل.. فهل يسافر إلى الكاميرون؟

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي بيراميدز عن خضوع لاعبه إبراهيم عادل إلى مسحتي كورونا في الفترة الماضية، وجاءت نتائجهما سلبية، وبالتالي أعلن نادي بيراميدز عن انضمامه لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الاتحاد في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وكان نادي بيراميدز كشف عن قائمته التي ستخوض أول مباراة للفريق في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي سيفتتح نادي بيراميدز مبارياته بها أمام نادي الاتحاد السكندري.

وظهر اسم إبراهيم عادل ضمن قائمة بيراميدز، وذلك بعد سلبية مسحته بعد إصابته بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية، والتي منعته من السفر مع منتخب مصر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر كان قد أعلن اسم إبراهيم عادل ضمن ثلاثة لاعبين سينضمون إلى قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا، وبعد إصابة الحارس محمد أبو جبل بفيروس كورونا، كان من المفترض أن يسافر إبراهيم عادل مع البعثة إلى الكاميرون، ولكن ظهور مسحته الإيجابية بفيروس كورونا منعت ذلك.

وقام البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب أعلن عن سفر مروان حمدي مع بعثة المنتخب، بالإضافة إلى مروان داوود وذلك بعد إصابة الظهير الأيسر محمد حمدي، والذي منعته من التواجد في القائمة.

وخضع إبراهيم عادل للعزل طبقًا للبروتوكول الصحي المفروض في مثل هذه الحالات بعد إيجابية مسحته، ولكن إعلان نادي بيراميدز سلبية مسحة جناح الفريق وانضمامه إلى قائمة بيراميدز في مباراة الاتحاد السكندري قد تجعل الجهاز الفني لمنتخب مصر يطالب بضم اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.

ويستعد منتخب مصر لافتتاح مبارياته في بطولة كأس أمم إفريقيا يوم الثلاثاء أمام نيجيريا، حيث يقع منتخب الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة والتي منتخبات كلًا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويبقى السؤال مطروحًا، هل يقوم كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر باستدعاء إبراهيم عادل إلى قائمة الفراعنة في الكاميرون بعد سلبية مسحته، أم يكتفي بالأسماء المتواجدة حاليًا؟