عاجل | عرض مصري لـ محمد صلاح في الدوري الأمريكي... تقارير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 08:31 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات هامة بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع "TBR Football"، أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، معرضين للخطر وذلك بفقدان اثنين من أكبر نجومهما وهما محمد صلاح وكيفين دي بروين لصالح أحدث فريق في الدوري الأمريكي لكرة القدم، سان دييجو إف سي في عام 2025.

وأشار التقرير إلى أن فريق سان دييجو، سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم العام المقبل وهو أغلى فريق على الإطلاق، حيث تكلف نصف مليار دولار.

ووفقًا للتقرير الصحفي، أن هذا النادي مملوك لرجل الأعمال البريطاني المصري محمد منصور، الذي يملك أكاديمية Right To Dream الشهيرة لكرة القدم في غانا وكذلك نادي FC Nordsjaelland الدنماركي.

وقد اتخذ فريق سان دييجو بالفعل بعض الخطوات، أحدها هو التوقيع مؤخرًا مع النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو الذي سيأخذ أحد المراكز الثلاثة المخصصة للاعبين.

وأضاف التقرير أن محمد منصور، لديه استعداد شديد للمساعدة في تمويل العروض المقدمة لمحمد صلاح وكيفين دي بروين.

طالع ايضًا:

سيف زاهر: تقرر بث مباشر مشترك بين "أون تايم سبورتس" وقنوات أبو ظبي

مدرب شباب بلوزداد: نتواجد في مجموعة صعبة.. ونتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة

رحيل القيعي.. تغييرات شاملة في شركة الكرة بالنادي الأهلي

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.