صراع ثلاثي بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم موهبة بنفيكا

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 10 أكتوبر 2024 02:25 م

shareicon

مشاركه

ألفارو كاريراس

ألفارو كاريراس

جذب اللاعب ألفارو كاريراس ظهير أيسر نادي بنفيكا البرتغالي، اهتمام عمالقة الأندية الأوروبية، بعد العروض المميزة التي قدمها في النصف الثاني من الموسم الماضي وانطلاقة الحالي.

وكشفت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أن مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة، يراقبون بالفعل أداء المدافع الشاب عن كثب.

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم، أن الأندية المهتمة بخدمات اللاعب تجمع في الوقت الحالي الملاحظات الحية والبيانات الرقمية من أجل حسم الدخول في مفاوضات للتعاقد معه مستقبلا.

ويبحث الفريق مان يونايتد وأيضًا ريال مدريد وبرشلونة عن بدائل مستقبلية لهذا المركز، لعدة أسباب.

وانضم كاريراس هذا الموسم إلى بنفيكا بشكل دائم بعد أن حل عليهم على سبيل الإعارة في يناير الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد، بقيمة 6 ملايين يورو.

سيكون المبرر أمام مانشستر يونايتد في العودة من أجل شراء لاعبهم السابق هو إصابة الثنائي لوك شاو وملسيا حيث شارك لتعويضهم في هذا المركز للاعب ديوجو دالوت الظهير الأيمن.

برشلونة وريال مدريد يتنافسان على ضم كاريراس

ويتنافس الثنائي الإسباني على ضم اللاعب لنفس السبب، حيث تضرب الإصابات مركز الظهير الأيسر في كليهما.

ريال مدريد لديه فيرلاند ميندي صاحب الـ (29 عامًا) وفران جارسيا صاحب الـ (25 عامًا) كخيارات، بينما يضم برشلونة أليكس بالدي صاحب الـ (20 عامًا) وجيرارد مارتن صاحب الـ (22 عامًا) في صفوفه.

منذ وصوله إلى لوز في يناير، والذي كان لا يزال تحت قيادة روجر شميدت، أدرج كاريراس ثلاث مباريات متتالية فقط في سيرته الذاتية، وهو الأمر الذي تغير بشكل جذري في بداية الموسم.