ميدو: أرى نفسي رئيسا للزمالك في المستقبل.. وظُلمت أثناء تدريبي للفريق

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:24 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق، إنه يتمنى العودة في يوم من الأيام لقيادة الفريق الأبيض مرة أخرى، خصوصا وأنه تعرض للظلم في ولايتيه السابقتين مع الفريق ويشعر بأنه سيحقق نجاحات كبيرة إذا ما عاد في ولاية ثالثة ولكن ليس في الفترة الحالية.

ميدو فاز مع الزمالك بكأس مصر

 

 

وأضاف ميدو في تصريحات عبر إذاعة "نجوم إف إم": "توليت تدريب الزمالك مرتين، المرة الأولى في منتصف الموسم وتوجت مع الفريق بكأس مصر وعانيت من سوء الحظ في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري".

وأكمل: "في هذه الولاية نجحت في المرور بالفريق لبر الأمان كون هذه الفترة كانت الأصعب في تاريخ الزمالك والفريق يمر بمرحلة تغيير جلد، وحققت ما لم ينجح مدربين كبار في تحقيقه".

وأردف: "الولاية الثانية أيضا كانت في منتصف الموسم وتعرضت فيها لظلم كبير، حيث لم يتم الصبر علي، رغم أنني قدمت مردودا جيدا مع الفريق".

وأشار إلى أن الزمالك يمتلك مدرب أكثر من رائع حاليا هو باتريس كارتيرون، مضيفا: "أنا أتحدث عن أمنيتي بتدريب الزمالك مرة ثالثة في يوما ما في المستقبل وليس الآن".

ميدو درب الزمالك مرتين

 

 

وأكد: "أتمنى أن لو حصلت على الفرصة مرة أخرى أحصل معها على دعم المجلس وأتولى تدريب الفريق من بداية الموسم وأختار بنفسي قائمة الفريق والتعاقدات تكون بمعرفتي، لأنني أؤمن بأن كل هذه العوامل لو توفرت لي سأحقق نجاحا كبيرا".

وبسؤاله حول رؤيته لنفسه كرئيسا للزمالك، قال: "أرى نفسي رئيسا للزمالك في المستقبل".