Morning Plus | الأهلي لكورة بلس: ننتظر قرار كولر بشأن ترشيحات الأجانب والزمالك يدرس إعارة حسام أشرف ومحمد عاطف

كتب : إيمان جمال

الأحد، 13 أكتوبر 2024 12:22 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي لكورة بلس: ننتظر قرار كولر بشأن ترشيحات الأجانب 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود تحركات جادة من إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن لجنة الاسكاوتنج قدمت عدة ترشيحات للمدير الفني مارسيل كولر، الذي طلب المزيد من الوقت لدراسة اللاعبين ومتابعتهم بشكل دقيق قبل اتخاذ قراره النهائي.

كما أشار المصدر إلى أن اللجنة تعمل حالياً على دراسة عدد من الخيارات الأخرى، تحسباً لاحتمال رغبة المدير الفني في رؤية خيارات جديدة، لضمان اختيار المهاجم الأنسب لاحتياجات الفريق.

الزمالك يدرس إعارة حسام أشرف ومحمد عاطف

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إعارة محمد عاطف جناح الفريق وحسام أشرف مهاجم القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك من أجل منح الثنائي فرصة للمشاركة في المباريات بشكل أكبر في الموسم المقبل، وسيحسم مسؤولو النادي الأبيض موقف الثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويضم هجوم الزمالك حاليا كل من التونسي سيف الجزيري وناصر منسي وحسام أشرف والسنغالي سيدي ندياي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.