الإسماعيلي يعلن إقامة معسكر تدريبي في قطر استعدادًا للموسم الجديد

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:10 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي عن مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى دولة قطر بعد غد الأربعاء، لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى مصر يوم 26 أكتوبر الجاري.

وجه النادي الإسماعيلي الشكر للجانب القطري الذي تكفل بجميع نفقات المعسكر، معربًا عن سعادته بالتعاون المثمر بين الطرفين، ومؤكدًا أن المعسكر يأتي في إطار الاستعدادات الجادة لتقديم موسم مميز.

 

 

كان فريق الإسماعيلي، بقيادة المدرب حمد إبراهيم، قد اختتم تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا للسفر إلى قطر غدًا الثلاثاء، حيث سيقيم الفريق معسكرًا خارجيًا يتخلله عدد من المباريات الودية، ضمن تحضيراته لانطلاق بطولة الدوري الممتاز نهاية الشهر الجاري.

وخلال المران الأخير، شدد حمد إبراهيم على لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد من أجل إثبات جدارتهم بحجز مكان في التشكيل الأساسي، مؤكدًا أن التشكيل ليس حكرًا على أحد، وأن الأداء الجيد والالتزام بالتعليمات هما معيار الاختيار.

كما شهد المران عودة الثنائي هشام محمد واللاعب البوركيني إيريك تراوري بعد غياب. هشام محمد تعافى من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الودية الأخيرة أمام طلائع الجيش وبلبيس وفاقوس، بينما عاد إيريك تراوري بعد حل مشكلته مع النادي، والتي كانت تتعلق بفسخ العقد بسبب إيقاف قيد الإسماعيلي لفترتين، مما دفع إدارة النادي للتراجع عن القرار.

يُذكر أن الإسماعيلي تعادل سلبيًا في مباراته الودية الأخيرة أمام فريق فاقوس، وذلك ضمن استعداداته للموسم الجديد. وأشرك حمد إبراهيم خلال اللقاء عددًا كبيرًا من اللاعبين الشباب والمختبرين للوقوف على مستواهم واختيار المتميزين منهم للموسم المقبل.

وكان حمد إبراهيم قاد الإسماعيلي خلال فترة سابقة في 6 مباريات بالدوري الممتاز، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراتين، فيما خسر مباراتين، ليجمع 8 نقاط من أصل 18 نقطة، مسجلاً 6 أهداف واستقبال الفريق لنفس العدد من الأهداف.