رغم التصريحات الأخيرة .. الزمالك غير مممنوع من القيد حتى الآن (صورة)

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 04:03 م

shareicon

مشاركه

نادي الزمالك

نادي الزمالك

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديثا بشأن الأندية المعاقبة بالحرمان من القيد، وشهدت القائمة المُعلنة غياب الزمالك، الأمر الذي يؤكد أحقية النادي الأبيض في قيد اللاعبين بشكل طبيعي.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أكد في تصريحات تليفزيونية من قبل  أن إيقاف القيد أمر متوقع لكن لم يتم إخطار النادي بشكل رسمي حتى الآن بصدور قرار بمنع النادي من القيد، مشيراً إلى أنه سيتم سداد المبلغ خلال الأيام المقبلة لإنهاء الأمور دون الدخول في أزمات جديدة.

كما أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن إيقاف القيد أمر متوقع في ظل القضايا المتعلقة ضد الأبيض في الاتحاد الدولي لكرة القدم والخاصة ببعض المستحقات المتأخرة بشأن لاعبين سابقين وكذلك مدربين.

ويأتي تحديث فيفا رغم تصريحات وكيل اللاعب أتشيمبونج، وائل الخربتاوي والذي قال خلالها إن الزمالك تعرض لإيقاف القيد بالفعل بسبب المستحقات المتأخرة للاعب.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديثاً بالأمس عبر موقعه الرسمي للأندية المصرية المعاقبة بالحرمان من القيد، ولم يتواجد الزمالك ضمن الأندية المفروض عليها عقوبة منع القيد.

وتضمنت القائمة أندية، الإسماعيلي وأسوان وإيسترن كومباني ومصر للمقاصة والنجوم.

يأتي ذلك في ظل استعداد الزمالك للسفر إلى الإمارات يوم السابع عشر من الشهر الجاري لخوض منافسات السوبر المصري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.