كولر يحسم موقف أشرف داري من المشاركة مع الأهلي في السوبر المصري.. خاص

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:10 ص

shareicon

مشاركه

أشرف داري

أشرف داري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن موقف المغربي أشرف داري، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة مع الفريق الأحمر بكأس السوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الفترة من ( 20 إلى 24 أكتوبر الجاري).

واجتاز أشرف داري، أمس الثلاثاء، الاختبار الطبي الذي خضع له قبل انطلاق مران الأهلي، وشارك اللاعب بشكل طبيعي في المباراة التجريبية "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي في المران.

وكان أشرف داري قد غادر مران الأهلي، مساء الإثنين الماضي، وذلك بسبب الإصابة على مستوى كاحل القدم بعد طلب من مارسيل كولر حفاظًا من تفاقم الإصابة.

موقف أشرف داري من السوبر المصري

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "أشرف داري، بات جاهز طبيًا للمشاركة مع الفريق، ولن تعوقه الإصابة عن الظهور مع الفريق في السوبر المصري".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "أصبح مارسيل كولر، المدير الفني هو صاحب قرار مشاركة اللاعب في السوبر، بعد أن تأكد من جاهزيته طبيًا في المشاركة".

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

واستقر مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على منح لاعبي الفريق الأحمر، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

الأهلي يعود لتدريباته

ويعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، غدًا الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك من أجل خوض المران الأخير قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري.

ويسافر النادي الأهلي إلى الإمارات، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

ملامح قائمة الأهلي في السوبر المصري

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

- خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو علي.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

- علي معلول .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

- محمد هاني .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

- كريم فؤاد .. يغيب عن الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.

- فيما يقترب ثنائي الشباب مصطفى أبو الخير وسمير محمد، لاعبي النادي الأهلي، من الغياب عن السفر مع الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.