تشافي: الكلاسيكو اختبار لبرشلونة لنعرف أين نحن

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 09:29 م

shareicon

مشاركه

أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، أن مباراة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، هي اختبار لفريق برشلونة الحالي، في ظل مستوى ريال مدريد الكبير، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا في المملكة العربية السعودية.

وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة اليوم:" لقد لعبت الكلاسيكو في كل الأحوال، عندما نكون الأفضل ولا نفوز، والعكس، أنا أرى برشلونة في مرحلة بناء وريال مدريد  في مستوى جيد جدًا، ولكن هذا لا يعني أي شيء، لن يكون من السهل السيطرة على المباراة لأنهم الفريق الأفضل في إسبانيا".

وأضاف تشافي في تصريحاته:" لا أريد غياب أي لاعب من ريال مدريد، من الأفضل أن يلعب الجميع، وهذه هي الطريقة لنعرف أين نحن، ولكن هذا لن يغير أي شئ من العمل الذي نقوم به، أتمنى من الجميع الاستمتاع بالمباراة".

وواصل:" أنا أرى عدة أمور جيدة في الفريق، نعم علينا انتقاد أنفسنا ولكننا نملك الكثير من الأمور الجيدة، علينا أن نستمر في بناء المشروع الذي نقوم به، وغدًا سيكون اختبار جيد لنعرف أين نحن، لاعبين مثل بيدري وفيران وأراوخو مهمين جدًا للفريق، وأنا سعيد لتواجدهم معنا".

وأخيرًا قال تشافي:" ريال مدريد هو الفريق الأجهز حاليًا في إسبانيا، ولكن الكلاسيكو نتيجته غير متوقعة، لا يوجد شخص يعرف ماذا سيحدث".

يذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستبدأ غدًا الأربعاء بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بينما سيتواجه أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو يوم الخميس.