موعد ظهور نيمار الأول مع الهلال بعد عودته من الإصابة

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 17 أكتوبر 2024 09:50 ص

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشف تقرير صحفي، موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، من مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة، المقررة يوم 21 أكتوبر الجاري.

ويشار إلى أن نيمار قد تعافى بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، في شهر أكتوبر من العام الماضي، وأجرى البرازيلي لعملية جراحية في ركبته اليسرى، ويخضع من وقتها لبرنامج تأهيلي تمهيدا لعودته للملاعب مجددا.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نيمار سيخضع إلى اختبارات بدنية ولياقية يحدد على إثرها إمكانية مشاركته من عدمها أمام العين الإماراتي.

وأكدت الصحيفة السعودية، ارتفاع حظوظ نيمار في الظهور بالمواجهة القارية التي يحتضنها ملعب هزاع بن زايد عقب أن التحق بالتدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أنه في حال عدم ظهوره أمام العين، من المتوقع أن تكون المشاركة الأولى للبرازيلي أمام الاستقلال الإيراني 4 نوفمبر المقبل على ملعب "المملكة أرينا"، لحساب الجولة الرابعة من البطولة القارية.

ووصلت مدة غياب نيمار عن الملاعب إلى 11 شهرًا و28 يومًا.

وكان البرتغالي خورخي جيسوس المدبر الفني للهلال، قد وضع نيمار ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلّ بدلا منه مواطنه رينان لودي.