فيكتور أوسيمين يرفض التحكم في مستقبله ويكشف عن مثله الأعلى

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 17 أكتوبر 2024 01:18 م

shareicon

مشاركه

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

قال فيكتور أوسيمين إنه "لن يسمح لأحد" بتحديد مستقبله، لذلك كان مقتنعًا بأنه سيبقى في نابولي قبل أن يتلقى "اتصالًا مقنعًا" من مدرب جالطة سراي.

ويلعب أوسيمين معارًا إلى جالطة سراي من نابولي حتى نهاية الموسم، حيث انضم الدولي النيجيري إلى العملاق التركي في سبتمبر الماضي بعد فشل المفاوضات مع أهلي جدة وتشيلسي وباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أوسيمين لوسائل إعلام تركية، بما في ذلك قناة "TRT Spor"، من مركز تدريب جالطة سراي: "كانت لدي خطط للبقاء هناك والانتظار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر والمغادرة في يناير، لكنني أعتقد أنه كان من العدل بالنسبة لي أيضًا البقاء هناك لأنني لن أدع أي شخص يقرر نيابة عني" .

وأضاف: "كان من المهم بالنسبة لي البقاء هناك لأنني لم أحصل على الخطوة المستحقة التي كنت أفضلها حقًا.

وأوضح: "عندما تلقيت المكالمة من مدرب جالطة سراي، كانت مقنعة حقًا. لقد قال ما يريد القيام به هذا الموسم وما يريد تحقيقه. استطعت أن أرى ما حدده لنفسه كرجل ومدرب وأب. أعتقد أنني أندرج تحت هذه الخطة، والقدوم إلى فريق يضم بالفعل الكثير من اللاعبين ذوي الجودة العالية والطموح الكبير، كان من السهل بالنسبة لي كلاعب كرة قدم أن أحقق ذلك.

وأشار: "عندما أتيت، أدركت مدى جدية جالطة سراي كنادٍ. كان هذا القرار صائبًا بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة لعائلتي وابنتي. لقد كان الأمر سهلاً بالنسبة لي أن آتي إلى مدينة مثل إسطنبول، إحدى أفضل المدن في العالم. وحتى الآن الأمور تسير على ما يرام، وأنا سعيد حقًا بقراري. أريد أن أساهم وأفوز بشيء مهم هنا".

ديدييه دروجبا، مثاله الأعلى، لعب أيضًا للنادي التركي.

وأكمل: "لقد لعب دروجبا هنا أيضًا. لا أعتقد أن هناك مكانًا آخر قد أستمتع فيه أكثر باللعب هنا"، اعترف أوسيمين.

وزاد: "أود أن أشكر جماهير جالطة سراي لأنني أتذكر كيف رحبوا بي.

واستطرد المهاجم النيجيري: "أنا لست من اللاعبين الذين يضعون أنفسهم فوق مصلحة الفريق. طموحي كان إضافة المزيد من الجودة للفريق والمساهمة في تطويره".

كانت هناك مخاوف من أن أوسيمين قد يواجه صعوبة في التكيف مع جالطة سراي باللعب مع شخصية كبيرة أخرى مثل ماورو إيكاردي، لكن المباريات الافتتاحية تشير إلى خلاف ذلك.

وقال أوسيمين: "أحترم إيكاردي كثيرًا وما فعله لكرة القدم وغلطة سراي".

وأتم: "إنه أسطورة كبيرة هنا. لقد رأينا كيف يمكننا العمل بشكل جيد على أرض الملعب. لكن بالنسبة لي، لا أهتم بأن أكون أفضل هداف في الدوري. أريد أن أسجل وأساعد الفريق عندما تتاح لي الفرصة، [أساعد] في الدفاع والهجوم، تمامًا كما يحتاجني المدرب، لكن النجاح الجماعي هو الأهم".

سجل أوسيمين هدفين وأربع تمريرات حاسمة في أول أربع مباريات من الموسم مع جالطة سراي.

وفي نهاية سبتمبر، سجل هدفيه الوحيدين مع النادي في مباراة على أرضه ضد قاسم باشا، واحتفل بحرارة إلى جانب إيكاردي، قائد إنتر السابق.