معتز زدام: أنا مستمر مع الترجي التونسي.. وأتطلع لمواجهة بيراميدز بدوري الأبطال "خاص"

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 11:38 م

shareicon

مشاركه

معتز زدام

معتز زدام

كشف اللاعب التونسي معتز زدام عن موقفه مع نادي  الترجي التونسي خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما ارتبط أسمه بالانتقال لبعض الأندية المصرية والجزائرية.

وقال معتز زدام في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "إدارة الترجي والمدير الفني البرتغالي للفريق ميجيل كاردوزو اتفقوا على استمراري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأشار زدام إلى أن طموحه مع الترجي خلال الفترة المقبلة هو تحقيق بطولة والمنافسة كالعادة على دوري أبطال إفريقيا وكذلك كأس العالم للأندية.

وأضاف: "أتطلع لمواجهة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا خاصة أنه يقع في نفس مجموعة الترجي، كما أن بيراميدز من الأندية التي فرضت نفسها على الكرة المصرية والإفريقية خلال الفترة الماضية".

وعن مشاركة الترجي في كأس العالم للأندية قال: "بالطبع البطولة مليئة بالأندية الكبيرة على مستوى العالم وأبرزهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي و بايرن ميونخ وغيرهم من الأندية الكبيرة على مستوى العالم وبالطبع سوف نخوض البطولة للمنافسة وليس للتمثيل المشرف خاصة أن اسم الترجي كبير ومليء بالبطولات المحلية والإفريقية".

طالع أيضًا:

فيفا يهدد إسبانيا بسحب تنظيم كأس العالم 2030 لهذا السبب

بعد التتويج بـ يورو 2024 – إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لمدة عامين

وبسؤاله عن فريقه السابق داخل مصر قال: "النادي المصري البورسعيدي فريق كبير وله شعبية وجماهيرية كبيرة ويستطيع تحقيق بطولة هذا الموسم".

ويعد الدولي التونسي معتز زدام، لاعب المصري البورسعيدي السابق، من أبرز اللاعبين الأجانب الذين ظهروا في الدوري المصري، خلال الموسم الماضي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق البورسعيدي.