السوبر المصري | إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز "صور"

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 19 أكتوبر 2024 01:31 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

حاضر الحكم الدولي السابق، إبراهيم نور الدين مدير إدارة التطوير بلجنة الحكام باتحاد الكرة، لاعبي فريق نادي بيراميدز، في مقر إقامة البعثة بأبوظبي، قبل مواجهة الزمالك في السوبر.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري .

وتحدث نور الدين مع اللاعبين حول التعديلات الجديدة في قانون التحكيم والتي سيتم العمل بها بداية من بطولة السوبر، وغيرها من التعديلات والأمور الطارئة.

 

 

 

أحمد سليمان: طريق الأهلي أسهل من الزمالك.. وحققنا البطولة الأعلى

1. الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 2024

يشارك في البطولة أربعة فرق، حيث يأتي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز بصفته وصيف الدوري. كما يشارك سيراميكا كيلوباترا بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة، بينما يدخل الزمالك المنافسات عبر البطاقة الذهبية.

2. نظام البطولة وجدول المباريات

تم تعديل نظام البطولة ليكون بنظام البطولة المجمعة بمشاركة أربعة فرق.

مباريات نصف النهائي كالتالي:

الزمالك vs بيراميدز: الأحد 20 أكتوبر 2024، الساعة 16:05 بتوقيت مصر والسعودية، 17:05 بتوقيت الإمارات، على استاد آل نهيان.

الأهلي vs سيراميكا كيلوباترا: الأحد 20 أكتوبر 2024، الساعة 20:00 بتوقيت مصر والسعودية، 21:00 بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد.

كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 16:05 بتوقيت مصر، بينما تُلعب المباراة النهائية في نفس اليوم الساعة 20:00.

3. القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر المصري 2024

يمكن متابعة جميع مباريات كأس السوبر المصري عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس، بالإضافة إلى MBC مصر التي حصلت أيضًا على حقوق بث البطولة.