صراع إيطالي على لاعب توتنهام

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

تشير تقارير صحفية فرنسية إلى سعي ناديي نابولي وروما لجلب الفرنسي تانجاي ندومبيلي لاعب نادي توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ندومبيلي لم يشارك مع السبرز هذا الموسم إل في 15 مباراة فقط في كل المسابقات، مما خلق نوعاً من الاعتراض غير المباشر منه على ما يحدث، وكان واضحاً جلياً في مباراة فريقه ضد موركامبي في كأس الاتحاد الانجليزي والتي انتصر فيها توتنهام 3-1 عندما تم استبداله في الدقيقة 69 وخرج ببطء رغم تأخر فريقه وقتها بهدف ، مما أصاب الجماهير بحالة من الغضب.

موقع Telefoot  الفرنسي نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للصحفي جوليان ماينار يشير فيه إلى اهتمام ناديي نابولي وروما بضم لاعب الوسط الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ماينار أشار إلى أن نابولي قد تحدث أولاً بشأن إجراء الصفقة، إلا أن وجود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما ومدرب السبرز السابق قد أدخل نادي العاصمة الإيطالية في السباق على ضم ندومبيلي.

ندومبيلي كان قد انضم للسبرز في صيف 2019 في صفقة هي الأكبر في تاريخ النادي اللندني تقدر بـ60 مليون يورو قادماص من نادي ليون الفرنسي، إلا أن عدم الاعتماد على خدماته من قبل المدرب الحالي للفريق أنطونيو كونتي ومن قبله المدرب السابق نونو سانتو يدفع إدارة السبرز للبحث عن طريقة لبيعه قبل انتهاء عقده في صيف 2025 وذلك للتخلص من راتبه الكبير المقدر بـ200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.